free counters

الأحد، 7 يناير 2018

تهانينا القلبية للدكتور أمين الجيوسي









تهانينا القلبية للدكتور أمين الجيوسي


أمين الجيوسي : طبيب أردني الجنسية فلسطيني الجذور من قرية كور قضاء طولكرم ، حاصل على بكالوريوس الطب والجراحة ، وماجستير الأمراض الباطنية من الجامعة الأردنية ، 
 الدكتور أمين الجيوسي استشاري أول في السكري والغدد الصماء بمؤسسة حمد الطبية، حاصل على بكالوريوس الطب والجراحة عام 1978 من الجامعة الأردنية، وماجستير الأمراض الباطنية من الجامعة الأردنية عام 1981.
يعمل الجيوسي أستاذاً مساعداً في كلية الطب كورنيل في قطر، وباحثاً في أمراض السكري والغدد الصماء وله أكثر من 30 بحثاً علمياً منشوراً عالمياً. التحق الجيوسي بمستشفى حمد العام عام 1982 وعمل طبيباً اختصاصياً في الأمراض الباطنية، ثم أصبح استشاري الغدد الصماء والسكري عام 1990.
وشارك في تأسيس جمعية السكري القطرية عام 1996. يعمل الجيوسي على تدريب الأطباء المقيمين والمتخصصين في أمراض الغدد الصماء والسكري، والتدريس والبحث في مجال السكري والغدد الصماء، وبفضل تلك المجهودات حصل على جائزة التميز من مؤسسة حمد الطبية في مجال خدمة مرضى السكر، وعدد من الجوائز المحلية والعالمية.
وللجهود الكبيرة التي يبذلها الدكتور الجيوسي في التدريس والبحث ومداواة المرضى منذ ثلاثة عقود ونصف، تمنحه «العرب» وسام الاحترام.;

 وعمل طبيباً اختصاصياً في الأمراض الباطنية ، ثم أصبح استشاري الغدد الصماء والسكري ، شارك في تأسيس جمعية السكري القطرية عام 1996 ، يعمل على تدريب الأطباء المقيمين والمتخصصين في أمراض الغدد الصماء والسكري ، والتدريس والبحث في مجال السكري والغدد الصماء، حاصل على جائزة التميز من مؤسسة حمد الطبية في مجال خدمة مرضى السكر، وعدد من الجوائز المحلية والعالمية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق